منتديات اصحاب امين
اهلا وسهلا بكم في منتديات اصحاب امين نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ويشرفنا ايضا التسجيل معنا وان تكون احد اسرتنا المتواضعة...تحيتي...امين

منتديات اصحاب امين

منتدى عام يمكنك من الاطلاع على اخر اخبار العالم العربى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
يمكنكم الان تحميل تولبار المنتدى وذالك بمراسلة مؤسس المنتدى
مرحبا بكم في منتديات اصحاب امين
اخواني الاعزاء انا اسف اذا كنت قليل الدخول الى المنتدى و هذا بسبب الدراسة اسف
يا داخل المنتدى صل على خير الخلق عليه الصلاة والسلام
الرجاء من يدخل الى منتداى المتواضع الدعاء لي النجاح والتوفيق
one.two.three.viva lalgeria
معاك يا لخدرا ديري حالا
الشيء اللذي لم تقله هو الشيء اللذي اسمعه دائما
نرحب بكل الاعضاء الجدد..واذا لم تكن عضوا معنا ندعوك الى التسجيل
مرحبا بكم ايها الزوار نتمنى منكم قضاء وقت ممتع معنا..ونتمنى ان تسجلوا معنا
طاقم المنتدى يرحب بالعضو المهندس جلال وعمو جلال الي نور المنتدى
اذا سجلت وتلخبطت عليك الاحوال اي في المنتدى راسل الادارة
قريبا سنفتتح موقع اصحاب امين الفي بي ....نتمنة منكم المشاركة
عشقتها عشقا لكنها لا تدري بذلك ابوح لها لا استطيع لكن اعرف ان اسمها يبدأ بحرف ل
اهلا , نعم انت الذي يقرأ الآن في الاعلانات ..نعم انت المهم تعالى وسجل معنا في المنتدى
هنيئا للامة الاسلامية بقبول شهر رمضان الكريم.. وكل عام وانتم بخير

شاطر | 
 

 تقرير عن المسلسل الجديد "قلوب منسية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امين
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 23
الموقع : http://benaissa.ahlamuntada.com
SmS : اذا اردت شيء بشدة فاطلق صراحه اذا عاد اليك فقد كان لك من البداية اذا لم يعد فهو لم يكن لك من البداية........ امين
تحيتي

مُساهمةموضوع: تقرير عن المسلسل الجديد "قلوب منسية"   الأربعاء مارس 31, 2010 5:59 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعد
المسلسل الجديد "قلوب منسية " الذي يعرض في mbc4 من السبت الى الاربعاء على الساعة 18:00 GMT و 21:00 KSA
المهم تقرير عن المسلسل
سليم وأسماء.. قصة حب تتحدى تقاليد الأثرياء في " قلوب منسية"

تدور أحداث مسلسل "قلوب منسية" عن الفتاة "أسماء" التي تعمل مع عائلتها في قصرٍ تملكه عائلة "أرهان" الثرية، التي يدير أعمالها الابن الأكبر "سليم".
وقد جاء اهتمام سليم بالشركات بعد تقاعد والده الذي دربه على تسيير أعمال الشركة، فيما استمر شقيقه الأصغر "أمير" على حياته السابقة من اللهو وقصص الحب دون أن يتأثر بالتحولات التي حصلت في العائلة.
وإلى جانب شئون آل "أرهان" يلقي مسلسل قلوب منسية الضوءَ على قصة الحب التي تجمع أسماء -الفتاة الفقيرة- مع أبناء أسرة أرهان التي تسكن في القصر الفاخر، والتي تبدأ بحبٍ من طرف واحد يجمع أسماء مع أمير الابن الأصغر في العائلة الثرية، لكنه غير ملتفتٍ لها.
وبمُضي الزمن يتزوج "أمير" بفتاة أخرى، لتكتشف "أسماء" أنها تحمل في داخلها حبا آخر للابن الأكبر "سليم" الذي يُكنّ لها نفس المشاعر، ليتفقا على الزواج غير أنهما يتفاجآ برفض عائلته الثرية لزواجهما، مما يجعلهما يتخذان قرارات خطيرة بالزواج دون التفكير في المصاعب والمشاكل التي ستواجههما.
نجوم المسلسل :
*جيتين تيكندور

ولد الفنان التركي "جيتين" عام 1945 في مدينة سيفاس التركية، وتخرج في المسرح الموسيقي في أنقرة عام 1970، وبدأ أول دور له على خشبة المسرح مع دوره في "مراد الرابع"، ثم دخل إلى جامعة "هاستيب" قسم الكونسرفتوار ودرس "فن الإلقاء"، وفي عام 1998 أدى نفس المهمة في مسرح جامعة "بلكنت".
أدى عديدا من المسلسلات والأفلام، والتي تمكن من خلالها من إثبات مهارته في عالم التمثيل كان منها "Sırça Kümes" عام 1977، و"Yavrularım" عام 1984، وفي عام 1988 قدم مسلسل "Önce Canan".
واستمر في تقديم كثير من الأعمال الفنية المميزة في السنوات الأخيرة، فشارك في مسلسل "Ödünç Hayat" عام 2005، وبعدها قدم ثلاثة أعمال عام 2006 وهي "İlk Aşk"، "Rüya Gibi"، "Anadolu Kaplanı"، ومسلسل "Ulak" عام 2007.
وحصل الفنان جيتين على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي عام 2003، وذلك عن فيلم "Çaylak" الروائي الطويل؛ حيث أدى فيه دورا مميزا، وحصل بعدها على عدة جوائز من السينما التركية على أفلامه المميزة.
وتألق الفنان جيتين مجددا في عام 2003 وذلك في سلسلة تلفزيونية عن حكايات إسطنبول، والتي حققت نجاحا كبيرا حين عرضها، وفي عام 2004 أدى دور البطولة في مسلسل مقتبس من قصة بوليسية، وتألق في نفس العام في أكثر من عشرة أفلام مميزة، والتي حققت إيرادات عالية في تركيا.
*آهو توركبنش:

ولدت الفنانة التركية "آهو توركبنش" في مدينة "سامسون" في يناير عام 1977، وكانت طوال حياتها مهتمة بالتمثيل، لكنها لم تحصل على فرصة لتقديم الأداء إلا بعد أن بلغت الثامنة عشرة من عمرها.
قدمت تجربة أداء في مركز "Mujdat Gezen" للفنون المسرحية، ما دعاها لتجميد دراستها في الفيزياء في جامعة "يلدز" التقنية، وبالرغم من كل الأدوار التي قامت بها، إلا أن دورها في مسلسل "قلوب منسية" عام 2003 هو ما جعلها مشهورة للجميع.
خلال فترة التسعينات شاركت في ثلاث مسلسلات هم "Gurbetçiler"، و"Guzel Gunler"، "Bize Ne Oldu"، وفي عام 2000 شاركت في مسلسل "Yedi Numara"، كما شاركت في مسلسل "Azad" عام 2002.
وخلال السنوات التالية شاركت في أعمال كثيرة منها "Neredesin Firuze"، و" Şöhret "، و"Keloglan Kara Prense Karsi"، أما في عام 2006، و2007 فشاركت في "Keloglan Kara Prense Karsi"، و"Elveda Rumeli" على التوالي، وفي عام 2008 قدمت عملين هما مسلسل "Karamel"، و"Donle Neyden".
*محمد آسلانتوغ:

ولد الفنان التركي "محمد" في مدينة "سامسون" التركية في الـ 25 من سبتمبر/أيلول عام 1961، وهو الابن الخامس لعائلة من المزارعين المنحدرين من الأسرة القوقازية.
أكمل دراسته الثانوية في مدينة "سامسون"، كما بدأ التمثيل في أثناء سنواته الدراسية، لكنه قرر فعليا الاتجاه للتمثيل واتخاذه كمهنة عام 1985 تاركا إدارة المدرسة، وتزوج خلال حياته بملكة جمال أوروبا "آرزوم أونان" ولديه ابن منها.
شارك في كثير من المسلسلات والأفلام التي أثرت في تاريخه الفني الطويل، ففي عام 1985 شارك بـ"Akrep Burcu" وفي عام 1986 شارك في "Gun Dogmadan"، بينما شارك بعملين عام 1987 منها مسلسل منها "Belene" و"Yeniden Doğmak".
وخلال عام 1989 شارك في "Firefly" و"Iz Peşinde"، وخلال التسعينات قدم كثيرا من الأعمال التلفزيونية منها "Vurguna İnmek " و"Başka Olur Ağaların Düğünü"، و"Kapilari Acmak"، و"Yalancı "، "Kurtuluş".
وفي عام 2000، و2001 قدم مسلسلي "Merdoğlu"، و"Hirsiz" على التوالي، وفي عام 2003 شارك في مسلسل "قلوب منسية"، وأخيرا في عام 2006 شارك في "Ankara Cinayeti".

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://benaissa.ahlamuntada.com
 
تقرير عن المسلسل الجديد "قلوب منسية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اصحاب امين :: منتدى الافلام :: قسم المسلسلات العربية والاجنبية-
انتقل الى: